07‏/09‏/2014

البحث عن الحياه في ٢٨ يوم.

في داخلي رغبة، رغبة تُكبر يوماً بعد يوم ؛ البحث مجرد البحث عن الحياه بكل تفاصيلها وكل متعلقاتها، البحث عن الله والسعاده، عن الذات والفن، عن الجمال والصداقه وعن الحياه، عن نغمها وأغانيها، عن كل مفاتنها. أبحث عن العباده والمعرفه، والصحه والإلهام والموسيقى الجميلة، أبحث عن كل شيء يتعلق قلبي به من اول نظره، عن كل شيء يبهجني وعن كل مايجعلني أبتسم بشدة، وها انا اقول أبحث عن الحياه.

كبرت رغبتي ومع الله خلقت فكرة البحث هذه .. فكرت بأني اخلق ٢٨ يوماً من البحث عن الحياه الرائعة، كتبت لستة بأمور لازم اني اتمها خلال الثمان والعشرين يوم، اللسته حتزيد مع الايام طبعاً، ستنبت في رأسي فكره سعيده وراح أكتبها اكيد، قررت إني أعيش ٢٨ يوم خاليه تماماً من الكسل والحزن والملل، تخيلتها ايام مليانه بالمتعه والضحك والفرح والرقص ثم الضحك اللامنتهي منه، ومشبعه بالأغاني السعيده مثل هذيك اللي تخليك تبتسم ويبتسم قلبك من أعماقه ومليانه برضوه بالأفلام - يمكن افلام كوميديه أكثر -، مليانه بالناس الجديدة المبهجه فقط، مزحومه بالطلعات والذكريات والالوان البارده المشعه، مليانه بالشمس والروائح الزكيه المختلفه، مليانه بالأشجار والورد، مليانه بالرياضه والصحه والنشاط، مليانه بالطعام اللذيذ ثم الطعام ثم الطعام، مطهره بالعبادات والإستغفار والتلاوات والتهليلات الحميده ومحادثة الله ليلاً، مليانه بالمعرفة والقراءة والاقتباسات الملهمه، مليانه بالصور الجميلة ؛ الجميلة حد الفتنه، مليانه بكل شيء جميل.

طبعاً التخلي عن العادات السيئة وتنظيم الوقت واجب للبحث عن الحياه، لأني اتوقع بأن تبحث عن الحياه يجب أن تكون صحياً لأن تمنحك الحياه ماتستحق منها. لذلك من ضمن اللسته : النوم المكبر والتخلي عن اي عادة سيئة، الانتظام على الطعام الصحي والماء ثم الماء، والتخفيف لحد التخلي عن الطعام الضار، أحتاج أني اكون صحي، أحتاج جسد قوي لحياة سعيدة.

خلال ال ٢٨ يوم من البحث راح أصور كل لحظة أعيشها، الطعام والناس والأماكن، الابتسامات والاقتباسات، كل شيء يشع له قلبي. حتى نفسي راح اصورني مرتين بداية اليوم ونهايته عشان اشوف حماسي بداية اليوم ونتايج اليوم في تعابير وجهي في نهايته. حتكون معي لحظة بلحظة.

هاشتاق البروجكت :B
#atethlife_28


تاريخ اليوم 7 SEP.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق